التقارير والتحقيقاتكفر الشيخ

محافظ كفرالشيخ يتفقد مستوى الرعاية الصحية بالمستشفى العام..مؤكداً دعمه الكامل للمنظومة الصحيه

احجز مساحتك الاعلانية

كتب – رضا السعيد
قام الدكتور مهندس أسامة حمدى عبد الواحد  محافظ كفرالشيخ ، بزيارة مفاجئة لمستشفى كفرالشيخ العام؛ لتفقد سير العمل داخل المستشفى، والتعرف على مشاكل المرضى وحالة النظافة العامة والتأكيد على تواجد الأطباء وطاقم التمريض بالأقسام وعيادات المستشفى ، حيث تفقد اقسام الاستقبال والعناية المركزة والاشعة والصيدلية الرئيسية والعيادة الخارجية واطلع على مستوى الرعاية الطبية بمستشفى كفرالشيخ العام .
ثم تفقد” محافظ كفرالشيخ ” قسم الاشعة بالمستشفى العام، وتلاحظ ان مكان قسم الاشعة غير مناسب ، فقرر “المحافظ” تشكيل لجنة بالتنسيق مع وكيل وزارة الصحة لنقل قسم الاشعة الى مكان اخر بالمستشفى ،حتى يستوعب الاقبال الكبير من المواطنين وتلبية احتياجاتهم.
والتقى ” المحافظ ” عددًا من المرضى والمواطنين واستمع لشكواهم ومطالبهم،والتى كانت تدور حول ، نقص الخدمة وعدم تواجد الاطباء والتمريض بشكل كافى لتغطية الاقبال الكبير من المرضى .
أكد محافظ كفرالشيخ ، أن النهوض بالرعاية الصحية وتقليل المعاناة عن المواطن البسيط من أهم أولوياته خلال المرحلة القادمة، مشيرا إلى أن المستشفيات بالمحافظة تحتاج إلى دعم كبير حتى تستطيع تقديم خدمات طبية مناسبة للمواطنين ، لافتاً انه لن يترك المستشفى العام حتى يرضى عنها كل مواطن بكفرالشيخ .
قائلاً ” نحن نسعى لرفع مستوى الرعاية الصحية بالمستشفيات الحكومية وتوفير المناخ الواجب للمشاركة الحقيقية والجادة فى تطوير المنظومة الصحية وتقديم أفضل خدمة للمواطنين، خاصة وأن الخدمة الصحية لم تصل إلى المستوى الذى نتمناه ”
وأضاف محافظ كفرالشيخ ، أن تسيير القوافل الطبية يتم تنظيمها بالتعاون مع وزارة الصحة ، وجامعة الأزهر ، لتجوب العديد من قرى المحافظة للكشف على المواطنين بالمجان.
رافقة خلالها اللواء احمد الطرابلسى رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ والدكتور علاء طولان مدير مستشفى كفرالشيخ العام .

رئيس التحرير

المشرف العام على موقع العالم الحر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى